أخبارالرئيسية

هل تم ترحيل إجازة عيد العمال ؟

يبحث الكثير من المواطنين في الوقت الحالي عن موعد إجازة عيد العمال 2024 ، وذلك بعد ترحيل الإجازة بقرار من مجلس الوزراء المصري ، حيث ينتظر الموظفين في القطاعين العام والخاص إجازة عيد العمال مع بداية شهر مايو في كل عام .

إجازة عيد العمال تصادف يوم الأربعاء الموافق 1 من مايو 2024، إلا أن نظام الإجازات المتبع في الدولة يعمل على ترحيل العطلات التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى نهايته.

إجازة عيد العمال في مصر 2024

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، موعد إجازة عيد العمال الرسمية 2024، التي تمنحها الدولة لجميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

وتكون إجازة عيد العمال مدفوعة الأجر لجميع الحاصلين عليها، كونها توجد ضمن العطلات الرسمية الموجودة في الأجندة الخاصة بالإجازات الرسمية.

متى إجازة عيد العمال 2024 ؟

وكشف رئيس الوزراء، عن ترحيل إجازة عيد العمال إلى بداية الأسبوع ليتم الحصول عليها يوم الأحد الموافق 5 مايو، وبذلك يحصل جميع الموظفين في القطاع الحكومي على 4 أيام متتالية.

الجدير بالذكر، أنه سيتم الحصول على إجازة في اليوم التالي وهو الأثنين 6 مايو بمناسبة شم النسيم، وفقًا لقرار مجلس الوزراء الذي أعلن خلاله عن العطلتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى