أخبارالرئيسية

الحكومة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024

يرغب الكثيرين في معرفة قرار مجلس الوزراء المصري بشأن إجازة شم النسيم وعيد العمال، حيث تعتبر الإجازات من المناسبات المحببة للكثيرين الراغبين في الاستمتاع بالإجازة ، وتعتبر إجازة شم النسيم وعيد العمال من العطلات التي ينتظرها الموظفين كل عام مع بداية شهر مايو سواء العاملين في القطاع العام أو الخاص .

هذا و أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، موعد إجازة شم النسيم وعيد العمال معًا، ليحصل عليهم جميع الموظفين العاملين في القطاع الحكومي والهيئات التابعة لها في يومين متتالين.

موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024

أعلن  رئيس الوزراء ، عن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024 بعد ترحيل العطلات ليحصل عليها جميع الموظفين في إجازة واحدة طويلة.

وأكد، أن إجازة عيد العمال سيتم منحها لجميع الموظفين يوم الأحد الموافق 5 من شهر مايو 2024، والتي تكون إجازة رسمية بدلًا من يوم الأربعاء الموافق 1 من مايو.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن إجازة شم النسيم الرسمية ستكون يوم الأثنين الموافق 6 من شهر مايو 2024، على أن يكون الأحد والأثنين إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد العمال وشم النسيم.

وينص القرار على أن يتم منح جميع الموظفين إجازة رسمية مدفوعة الأجر لكل من يعمل في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى