أهل الفن

موعد عرض الحلقة الـ 15 من مسلسل العتاولة بطولة باسم سمرة وأحمد السقا وطارق لطفي

يبحث الكثير من المشاهدين في الوقت الراهن عن موعد  عرض الحلقة 15 من مسلسل العتاولة ، حيث استطاع مسلسل العتاولة جذب أنظار المشاهدين ، خاصة وأن مسلسل العتاولة يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ، وجميعهم من نجوم الصف الأول ، لذا فأن هناك تشوف من المشاهدين لمتبعة مسلسل العتاولة الذي يعرض خلال شهر رمضان 2024 .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل العتاولة ، والتي ستشهد الكثير من الأحداث المتصاعدة .

قصة مسلسل العتاولة 

وتدور أحداث مسلسل «العتاولة» في إطار درامي شعبي لثلاثة من الأخوة تدور بينهم العديد من الصراعات بسبب المال، وتظهر الفنانة زينة في دور حبيبة أحمد السقا.

وتظهر الفنان مي كساب في دور طليقة أحمد السقا، و التي تفتعل الكثير من المشاكل، وتبدأ الأحداث في المسلسل تتغير في إطار التشويق والأثارة.

مواعيد عرض الحلقة 15 مسلسل العتاولة

ويذاع مسلسل العتاولة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة عقب نهاية برنامج رامز جلال.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة 15 من مسلسل العتاولة  اليوم الأحد الموافق 24 من مارس 2024 واليوم الرابع عشر من رمضان، حيث يتم نقل الحلقة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة mbc مصر ، كما يتم نقل إعادة الحلقة في الساعة 2 صباحاً.

كذلك يمكنكم مشاهدة الحلقة الـ 15 من  مسلسل العتاولة على قناة mbc مصر2 في تمام الساعة 10 مساءً والساعة 3 عصراً.

أبطال مسلسل «العتاولة»

مسلسل «العتاولة» من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويضم مسلسل العتاولة عدد كبير من النجوم كالتالي : أحمد السقا – طارق لطفي – باسم سمرة – زينة – مي كساب – سامي مغاوري – هدى الاتربي – حنان يوسف – نهى عابدين – صلاح عبدالله – ميمي جمال – مؤمن نور – مريم الجندي – أحمد كشك – مصطفى أبو سريع – زينب العبد – فريدة سيف النصر – أحمد قنديل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى