أهل الفن

موعد عرض الحلقة الـ 15 من مسلسل المداح أسطورة العودة

ينشر لكم موقع أكيد نيوز في السطور التالية موعد عرض  الحلقة الـ 15 من مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع على mbc مصر، حيث أصبح مسلسل المداح من المسلسلات التي أصبح لها جمهورها الكبير في السنوات الأخيرة.

مسلسل المداح من أبرز الأعمال التي يتم عرضها في رمضان على شاشة mbc مصر، حيث يعرض مسلسل المداح للعام الرابع علي التوالي ، ويبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل المداح مع تصاعد أحداث المسلسل بشكل مثير وقوي خلال الحلقات الماضية .

موعد عرض الحلقة 15 مسلسل المداح الجزء الرابع

يعرض مسلسل المداح أسطورة العودة عبر شاشة mbc مصر يومياَ على مدار شهر رمضان في تمام الساعة 8 مساءً للاستمتاع بالأحداث الممتعة والمميزة.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة 15 من المسلسل اليوم الأحد الموافق 24 من مارس 2024 واليوم الرابع عشر من رمضان، ويتم نقل الحلقة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على قناة mbc مصر والساعة 12 مساءً على قناة mbc مصر 2 .

مسلسل المداح أسطورة العودة

تدور أحداث مسلسل أسطورة العودة ، حول شاب متدين اسمه صابر، وورث مهنة المداح من والده، ويوجد لديه هبة ربانية، يعالج بها حالات المس الشيطاني.

ويتعرض صابر المداح إلى مضايقات وخطر كبير، بسبب مساعدته للناس، وينجح بعد ذلك في إنقاذ نفسه وعائلته.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

يشارك في مسلسل المداح الجزء الرابع بجوار حمادة هلال،  عدد كبير من النجوم منهم سهر الصايغ، خالد سرحان،هبة مجدي، مي سليم، حنان سليمان، محسن محيي الدين وغيرهما العديد من النجوم العملاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى