أهل الفن

رمضان 2024 .. موعد وقنوات عرض مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي

يبحث الكثير من المشاهدين في الوقت الراهن عن موعد وقنوات عرض مسلسل العتاولة ، حيث استطاع مسلسل العتاولة بعد طرح البرومو التشويقي ، جذب أنظار المشاهدين ، خاصة وأن مسلسل العتاولة يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ، وجميعهم من نجوم الصف الأول ، لذا فأن هناك تشوف من المشاهدين لمتبعة مسلسل العتاولة الذي يعرض خلال شهر رمضان 2024 .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية موعد وقنوات عرض مسلسل العتاولة ، ليتمكن المشاهدين من متابعة أحداث المسلسل منذ البداية ، خاصة وأن هناك العديد من الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال شهر رمضان 2024.

قصة مسلسل العتاولة  

وتدور أحداث مسلسل «العتاولة» في إطار درامي شعبي لثلاثة من الأخوة تدور بينهم العديد من الصراعات بسبب المال، وتظهر الفنانة زينة في دور حبيبة أحمد السقا.

وتظهر الفنان مي كساب في دور طليقة أحمد السقا،والتي تفتعل الكثير من المشاكل، وتبدأ الأحداث في المسلسل تتغير في إطار التشويق والأئارة.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة على mbc مصر

يعرض مسلسل العتاولة عبر شاشة قناة MBC مصر طوال شهر رمضان 2024 .

ويذاع مسلسل العتاولة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة عقب نهاية برنامج رامز جلال.

أبطال مسلسل «العتاولة»

مسلسل «العتاولة» من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويضم مسلسل العتاولة عدد كبير من النجوم كالتالي : أحمد السقا – طارق لطفي – باسم سمرة – زينة – مي كساب – سامي مغاوي – هدى الاتربي – حنان يوسف – نهى عابدين – صلاح عبدالله – ميمي جمال – مؤمن نور – مريم الجندي – أحمد كشك – مصطفى أبو سريع – زينب العبد – فريدة سيف النصر – أحمد قنديل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى