رياضةالرئيسية

رسميًا لجنة الحكام تقرر وقف أثنين من حكام مباراة ليفربول وتوتنهام

بعد الخطأ الفادح الذي تسبب فية أثنين من طاقم التحكيم الخاص بمباراة ليفربول وتوتنهام بعدم أحتساب هدف صحيح لصالح الريدز، فقد قررت لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز، إيقاف حكم الفيديو المساعد ومساعده.

خسارة ليفربول أمام توتنهام

خسر فريق نادي ليفربول أمام فريق توتنهام بهدفين مقابل هدف وذلك يوم امس السبت، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قرار لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد تسببهما في خطأ فادح بعدم إحتساب هدف صحيح لصالح نادي ليفربول مما أثر على نتيجة المباراة، فقد أتخذت لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز قرارًا رسميًا، بإيقاف حكم الفيديو المساعد “دارين إنجلاند” ومساعده “دان كوك”.

كما جاء هذا عقب تقديم لجنة الحكام أمس وبعد نهاية المباراة، بإعتذار رسمي لنادي ليفربول وهذا نتيجة الخطأ البشري الذي تسبب فيه حكم تقنية الفيديو، الذي منع الريدز من هدف صحيح.

وكان قد سجل “لويس دياز” هدفًا صحيحًا لصالح نادي ليفربول وذلك في الدقيقة 34 أمام فريق توتنهام ومن صناعة “محمد صلاح”، وبالرغم من صحة الهدف إلا أن حكم اللقاء رفض إحتسابه بداعي التسلل، عقب التواصل مع حكم الفيديو.

والجدير بالذكر أن رصيد نادي ليفربول قد توقف عند النقطة 16 متوجدًا بذلك في ترتيب رابع مراكز جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا على أثر خسارة مباراته بالأمس.

بينما وصل رصيد فريق نادي توتنهام إلى النقطة الـ 17 ليكون بهذا في وصافة الترتيب في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى