رياضةالرئيسية

تطورات أزمة الغرامة المالية لكهربا مع الزمالك

كشف حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا الإعلامي الكبير “احمد شوبير”، عن آخر تطورات أزمة الغرامة المالية والخاصة بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي”محمود عبد المنعم كهربا”، لصالح فريق نادي الزمالك.

والتي من المفترض أن تنتهي المهلة التي قد منحها الإتحاد الدولي لكرة القدم للاعب “محمود عبد المنعم كهربا”، وذلك من أجل الغرامة المالية الواقعة علية لصالح الزمالك يوم السبت القادم 7 أكتوبر 2023.

شوبير يكشف تطورات جديدة لأزمة غرامة كهربا

صرح “أحمد شوبير” في تصريحات إذاعية له اليوم الأحد الموافق 1 من شهر أكتوبر 2023 قائلًا: “مهلة محمود كهربا تنتهي يوم 7 أكتوبر، والمحامي الخاص باللاعب طلب حيثيات الحكم بالغرامة على مهاجم الأهلي وبالتالي سوف يتقدم بإستئناف والأستئناف ده هيخلي كهربا يلعب لغاية آخر الموسم على الأقل”.

كما تابع أحمد شوبير”: “والإستئناف قانونًا يوقف الحكم ويؤجل أي إيقاف جديد ضد اللاعب، وبالتالي سوف يتمكن كهربا من المشاركة مع الأهلي حتى نهاية الموسم بلا أي مشكلة لحين البت في الإستئناف”.

كما وضح “شوبير”: “زي اللي حصل السنة اللي فاتت بالظبط كدة لما الناس قعدوا يقولوا كهربا مش هيلعب وكهربا هيتوقف وبرضه لعب لآخر الموسم مع الأهلي”.

وأضاف “أحمد شوبير”: “الغرامة حاليًا وصلت لـ 100 مليون جنيه، وكهربا معاه شوية فلوس ورأيي يدفع عشان يخلص ودماغه ترتاح وإنتوا شايفين الماتش اللي فات كان هيتجنن عشان يجيب هدف فربنا كرمه وجاب جونين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى