رياضة

أول تعليق من بنات مارادونا بعد التقرير الطبي الأخير

في أول تعليق لهم عبر التقرير الطبي الجديد ، أعربت بنات الأسطورة الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، عن غضبهن بسبب التقرير الجديد الصادر عن وفاته، والذى قال إن وفاته كانت لأسباب طبيعية وليس بسبب الإهمال ، مما يبرأ الأطباء الثمانية المتهمين.

وأظهر التقرير الطبي الأخير أن مارادونا توفى بسبب توقف القلب والجهاز التنفسى الناجم عن وذمة رئوية حادة ، وأنه ناتج عن تعاطيه للمخدرات أو الكحول ، وهو ما أثار غضب بناته ، دالما وجيانينا، حسبما قالت صحيفة انفوباى الأرجنتينية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الموقف أثار ردود فعل من بنات النجم الأرجنتينى، حيث نشرن دفاعاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهن، و بدأت دالما غاضبة: يشرح لي أحدكم، لماذا بعد كل هذا الوقت ، تولد فرضيات جديدة ..دون أدلة جديدة؟،  وفي وقت لاحق، قالت ساخرة: يجب أن تخجل من رغبتك في إلقاء اللوم على والدي بسبب سوء الإدارة الذي قمت به .

وفي قسم آخر، تحدثت جيانينا أيضًا وحذرت من عناصر الدفاع المزعومة التي سيستخدمها المتهمون للدفاع عن أنفسهم في المحاكمة المقرر إجراؤها في 4 يونيو: إنهم يريدون إثبات وجود كحول ، او مخدرات  في جسد والدي، إنهم أوغاد وقتلة.

وكانت دالما مارادونا وشقيقتها جيانينا تظهران دائمًا على أنهما ثنائي مقرب جدًا، وقد أدت وفاة والدهما دييجو مارادونا إلى تأكيد العلاقة بشكل أكبر،  ومع ذلك، لا يبدو أن التواطؤ الذي أظهره كلاهما يشمل بقية أشقائهم، جانا ودييجو جونيور ودييجو فرناندو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى