رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024

مشاهدة مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون في إطار المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

يلتقي ليفربول بنظيره إيفرتون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويمكنكم مشاهدة اللقاء من بداية المباراة حتى نهاية الـ 90 دقيقة من مباراة ليفربول وإيفرتون مباشر في ديربي الميرسيسايد في مباراة ستشهد إثارة كبيرة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيفرتون

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: كوناتي، فان دايك،ترينت ألكسندر أرنولد، روبرتسون.

الوسط: واتارو إندو، سوبوسلاي، ماك أليستر.

الهجوم: داروين نونيز، لويس دياز، محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في إطار مباريات الدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون اليوم مباشر

تعتبر قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024، على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت شبكة قنوات بين سبورت قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون، التي ستشهد ندية كبيرة بين الفريقين.

معلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يتولى مهمة التعليق على مباراة ليفربول ضد إيفرتون المعلق حفيظ دراجي، في إطار الجولة 29 من عمر مسابقة اليريميرليج.

ترتيب الفريقين قبل مواجهة اليوم

حتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بعد خوض 33 مباراة، ففاز في 22 مواجهة، وتعادل في 8 لقاءات، فيما خسر 3 مباريات، وسجل لاعبو الريدز 75 هدفا، فيما استقبلت شباكه 32 هدف.

بينما يحتل فريق إيفرتون في المركز السادس عشر بالدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، فحقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مواجهات، وأحرز لاعبو الزرق 34 هدفا، فيما سكنت شباكه 48 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى