رياضة

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بعد تطبيق التوقيت الصيفي

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم ومحبي النادي الأهلي في العالم العربي عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تطبيق التوقيت الصيفي، وذلك بعد نهاية مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت في الكونغو .

وتلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيري.

بدوره أعلن نادى مازيمبى الكونغولى عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد بتأجيل موعد ضربة بداية مباراة الأهلى المقرر إقامتها الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

هذا وستكون موعد ضربة بداية المباراة تم تأخيره 60 دقيقة نتيجة تغيير الساعة في مصر والتحول إلى التوقيت الصيفى، وستنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بدلا من التاسعة، على أن تكون التاسعة بتوقيت لوبومباشى والثامنة بتوقيت كينشاسا.

الأهلي ومازيمبي

ويستعد الأهلى لمواجهة مازيمبى مجدداً مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين فى الكونغو.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى