أهل الفنأخبارالرئيسية

هل تفوق نور النبوي على محمد إمام في السينما

تصدر فيلم “الحريفة” شباك تذاكر أفلام إجازة منتصف العام من بطولة الفنان “نور خالد النبوي” فقد حقق على مدار 5 أسابيع إيرادات 49 مليونًا و797 ألف جنيه، متفوقًا بذلك على فيلم “أبو نسب” بطولة “محمد إمام” و”ياسمين صبري” والذي حقق في 7 أسابيع عرض قرابة 46 مليونًا و803 آلاف جنيه.

أبطال فيلم “الحريفة”

كما يعد فيلم “الحريفة” من بطولة “نور خالد النبوي” و”أحمد غزي”، و”كزبرة”، و”نور إيهاب”، و”خالد الذهبي”، و”عبدالرحمن محمد”، و”سليم الترك”.

هذا مع ظهور خاص لـ “بيومي فؤاد” و”شريف الدسوقي”، وأيضًا بمشاركة “أحمد حسام ميدو” لاعب كرة القدم السابق، وذلك كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، ومن إخراج رؤوف السيد.

أحداث فيلم الحريفة

كما تدور أحداث فيلم “الحريفة” حول شخصية “ماجد” لاعب كرة القدم والذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، بينما يتعرف هناك على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، حيث ينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أبطال فيلم أبو نسب

فيلم “أبو نسب” من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج رامي إمام.

قصة فيلم أبو نسب

كما تدور قصة فيلم “أبو نسب” حول شخصية “علي” والتي يجسدها محمد إمام وهو طبيب أطفال، حيث يعيش قصة حب مع ياسمين صبري “داليا”، وفي ليلة الزفاف يفاجأ بظهور والدها “داوود الشنش” وهى الشخصية التي يجسدها الفنان “ماجد الكدواني”.

لكي يكتشف “علي” خلفيته الإجرامية حيث يبدأ الصراع بين الأب والزوج بسبب “داليا”، ويتعرضان في ليلة الزفاف للكثير من الأزمات والمشاكل التي تنتهي بعدم سفرهما لإقامة شهر العسل الذي كانت تحلم بقضائه في فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى