أخبارالرئيسيةرياضة

حسام حسن يخطر اتحاد الكرة بتشكيل جهازه المعاون اليوم

يقوم “حسام حسن” المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بإخطار مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالجهاز المعاون له في تدريب المنتخب خلال الفترة القادمة.

تصريحات جمال علام

كما أنه من جانبه قال رئيس اتحاد الكرة “جمال علام” إن هناك ثقة كبيرة في قدرات “حسام حسن” على قيادة منتخب مصر من أجل التأهل إلى كأس العالم 2026 حيث أضاف قائلًا: “كل طلبات حسام حسن في قيادته لمنتخب مصر مجابة وسندعمه بقوة”.

حيث أنه من المقرر أن يستهل العميد “حسام حسن” أول مباراة له مع منتخب مصر في 22 مارس 2024  وهذا خلال البطولة الودية في الإمارات، والتى تضم مع الفراعنة  منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

كما كشف مصدر باتحاد الكرة عن تولى “سعفان الصغير” منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى فى الجهاز المعاون “لحسام حسن”، والذى تم الاتفاق معه على قيادة المنتخب خلفًا للبرتغالى “روى فيتوريا”، بينما سيتولى “طارق سليمان” منصب مدرب المنتخب.

فيما أضاف المصدر أن “حسام حسن” قد طلب من مسئولي اتحاد الكرة ضم “أحمد الكاس” إلى جهازه المعاون فى قيادة الفراعنة وهناك ترحيب بتواجده.

كما قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ الذي انعقد أمس الثلاثاء، تعيين “حسام حسن” مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، وذلك خلفًا للمدير الفني البرتغالي “روي فيتوريا”، بينما قرر المجلس تعيين “إبراهيم حسن” مديرًا للمنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى