أهل الفنأخبارالرئيسية

مواعيد عرض حلقات مسلسل “جولة أخيرة”

قام الفنان “أشرف عبد الباقي” بالكشف عن مواعيد عرض مسلسله الجديد “جولة أخيرة” وهو من بطولة الفنان “أحمد السقا”، والذي مقرر بدء عرض أولى حلقاته اليوم الخميس.

أشرف عبدالباقي يعلن موعد عرض مسلسل “جولة أخيرة”

كما نشر”أشرف عبدالباقي” منشورًا عبر حسابه الرسمي على وموقع”إنستجرام” يوضح من خلاله مواعيد عرض الحلقات حيث علق قائلًا: “بداية من الخميس أول عرض لمسلسل جولة أخيرة بـ 3 حلقات وكل خميس من كل أسبوع هيكون في حلقتين جداد لحد مانوصل لإجمالي 9 حلقات، أتمنى المسلسل يعجبكم ان شاء الله”.

بينما حمل المنشور التالي: “25 يناير الحلقة الأولى والثانية والثالثة، 1 فبراير الحلقة الرابعة والخامسة، 8 فبراير الحلقة السادسة والسابعة، 15 فبراير الحلقة الثامنة والتاسعة”.

أشرف عبد الباقي يكشف مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة

كما يكون مسلسل “جولة أخيرة” مكون من 9 حلقات حيث بدأ تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت مطلع شهر أغسطس الماضي، وهذا بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع النجوم المشاركين.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

بينما يخوض “أحمد السقا”من خلال بطولته لـ مسلسل “جولة أخيرة” أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، والمسلسل من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، ومن إخراج مريم أحمدي.

كما يشارك في بطولة المسلسل بجانب “أحمد السقا” كلًا من: “أشرف عبدالباقي” و”حنان مطاوع”، “أسماء أبو اليزيد” و”علي صبحي”.

أحداث مسلسل جولة أخيرة

كما يظهر “أحمد السقا” من خلال أحداث المسلسل بشخصية طبيب يدعى “يحيى” والذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا آخر حيث يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

الجدير بالذكر أن مسلسل “جولة أخيرة” يعتبر التعاون الثاني بين “أحمد السقا” و”أشرف عبد الباقي” وهذا بعد تعاونهما من قبل بفيلم “على جنب يا اسطي”، من بطولة الفنان “أشرف عبد الباقي” حيث ظهر “السقا” كضيف شرف خلال أحداث الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى