أهل الفنأخبارالرئيسية

شيرين عبدالوهاب تعلن مقاضاة مروجي شائعة ارتباطها بـ خطيب ميرهان حسين

قامت الفنانة “شيرين عبدالوهاب” بالتحذير من الزج بـ اسمها في أخبار ارتباطها بـ خطيب الفنانة “ميرهان حسين”، والتي كانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية.

شيرين عبدالوهاب تتخذ الإجراءات القانونية

كما قام “حسام لطفي” محامي الفنانة “شيرين عبدالوهاب” بنشر بيانًا حيث جاء فيه: “تتابع الفنانة شيرين عبدالوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، حيث تحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي”.

بينما تابع البيان: “كما تتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء”.

فيما أضاف البيان: “وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون”.

كما اختتم البيان: “وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق من أجل طرح أغاني جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها فقط”.

أخبار ارتباط شيرين عبدالوهاب بـ خطيب ميرهان حسين

كما كانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية أخبار عن ارتباط الفنانة شيرين عبدالوهاب من جديد، ودخولها في علاقة عاطفية مع طبيب أمراض نساء يدعى تامر سليم، وهذا عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لـ تامر سليم، أثناء وجوده في حفل شيرين الأخير في دبي.

فيما يذكر أن خلال الفترة الماضية كانت تمت خطبة تامر سليم والفنانة ميرهان حسين لمدة 8 أشهر، ثم انفصلا قبل زواجهما بفترة قصيرة ولم يتم الإفصاح عن تفاصيل الانفصال حتى الآن، كما امتنعت الفنانة مريهان حسين عن التعليق على الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى