رياضةأخبارالرئيسية

وسام أبو علي يوقع للأهلي 4 سنوات

استطاع مسؤولو النادي الأهلي الحصول على توقيع المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية “وسام أبو علي” والمحترف بالدوري السويدي، وذلك لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كما صرح مصدر مطلع أن الأهلي تقدم بعرض مالي وصل إلى مليون و100 ألف دولار وهذا في وقت سابق، إلا أن إدارة نادي سيريس السويدي تمسكت برفع المقابل المادي لكي يصل إلى مليون و600 ألف دولار، مما يساوي 50 مليون جنيه، لكي تتم الصفقة بهذه القيمة، بالإضافة إلى 400 ألف دولار يحصل عليها النادي في حالة تتويج اللاعب بالبطولات مع “الأحمر” مستقبلًا.

تفاصيل عقد وسام أبو علي مع النادي الأهلي

كما نجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب “وسام أبو علي” (أون لاين)، وهذا بعد الاتفاق على التفاصيل التعاقدية الخاصة باللاعب، حيث وقع اللاعب لمدة 4 سنوات قادمة، يحصل خلال الموسم الواحد على راتب يقارب المليون دولار.

حيث أنه من المقرر أن يخضع “وسام أبو علي” للفحص الطبي وهذا فور وصوله للقاهرة خلال الساعات القادمة، وذلك من أجل تفعيل العقد بين الطرفين، كما ينتظر الأهلي وصول البطاقة الدولية للاعب والاستغناء الخاص به، في حالة اجتيازه الفحص الطبي.

كما يرسل الأهلي مليون دولار إلى النادي السويدي فور اجتياز اللاعب للفحص الطبي، على أن يجري دفع باقي قيمة الصفقة حتى شهر أغسطس القادم، حيث يرسل “الأحمر” 300 ألف دولار في شهر أبريل والمبلغ نفسه في أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى