رياضةأخبارالرئيسية

مصدر يكشف تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

قام مصدر مقرب من “العامري فاروق” نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية له، وذلك بعد الأزمة التي يعاني منها خلال الوقت الجاري.

طورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

كما قال المصدر في تصريحات الصحفية إن حالة “العامري فاروق قد شهدت تدهورًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة ذلك بعدما هاجمته بعض الجلطات في الجسد.

فيما أضاف المصدر قائلًا: ” أن هناك تدهورًا في حالة الكلى والأمر الذي أدى إلى تدهور الحالة بصورة أكبر، بينما يعمل الجهاز الطبي المعالج على اتخاذ القرار الأنسب وعدم التعجل”.

أحمد شوبير يدعو للعامري فاروق

كما توجه الإعلامي “أحمد شوبير” نجم النادي الأهلي السابق بالدعاء إلى “العامري فاروق” نائب رئيس النادي الأهلي، والذي يمر حاليًا بأزمة صحية خلال الفترة الماضية حيث طالب الجميع بالدعاء له.

فيما كتب “أحمد شوبير” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “دعواتكم للسيد العامري فاروق”.

بيان النادي الأهلي

كما أصدر النادي الأهلي في وقت سابق بيانًا رسميًا أكد من خلاله أن “العامري فاروق” سوف يخضع لفحوصات طبية وذلك بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المتخصصين، وذلك من أجل بحث إمكانية السفر إلى الخارج من عدمه.

فيما قام “طارق قنديل” عضو مجلس إدارة النادي بالكشف في تصريحات تليفزيونية، عن تفاصيل الحالة الصحية للوزير “العامري فاروق” حيث قال: “أنه في 31 ديسمبر الماضي ما زالت غيبوبة العامري فاروق مستمرة، ويبقى الوضع كما هو عليه منذ بداية الوعكة الصحية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى