اقتصادأخبارالرئيسية

زيادة جديدة في أسعار منتجات كوكس بالأسواق

قامت شركة كوكس للصناعات الغذائية والمصنعة لعدد من أصناف الجيلي والخميرة والكريم شانتيه، برفع أسعار منتجاتها في الأسواق المحلية، حيث أنها طبقت زيادة الأسعار الجديدة منذ يوم من 15 ديسمبر الحالي، وهذا طبقًا لشعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية.

ارتفاع سعر جيلي كوكس بالأسواق

كما جاء وفقًا لقائمة الأسعار الجديدة، التي نشرتها شركة كوكس للصناعات الغذائية فقد رفعت شركة كوكس أسعار الجيلي بنحو 2.75 جنيه، حيث وصل بذلك سعر جيلي كوكس أناناس وبرتقال وتوت وفراولة ومانجو وموز وكوكتيل ومشمش إلى 12 جنيهًا للمستهلك، بدلًا من 9.25 جنيه، وأما عن سعر كرتونة جيلي كوكس فقد بلغت نحو 1000 جنيه وهذا بعد الضريبة. 

ارتفاع سعر خميرة كوكس بالأسواق المحلية

فيما قررت شركة كوكس أيضًا رفع أسعار الخميرة كوكس وزن 10 جرامات وذلك بنحو جنيه واحد، مقارنة بسعرها السابق، لكي تباع للمستهلك بسعر 4.5 جنيه بدلًا من 3.5 جنيه، كما بلغ سعر كرتونة الخميرة كوكس نحو 820 جنيهًا.

ارتفاع سعر كريم شانتيه كوكس بالأسواق المحلية

كما قامت شركة كوكس برفع أسعار الكريم شانتيه بنحو 4.25 جنيه مقارنة بسعرها في السابق، لكي يصل سعر عبوة كريم شانتيه “ويبنج كريم كوكس” وزن 45 جرامًا إلى 15 جنيهًا للمستهلك بدلًا من 10.75 جنيه سعرها السابق، بينما بلغ سعر كرتونة عبوات كريم شانتيه كوكس نحو 1600 جنيه وذلك بعد احتساب الضريبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى