الرئيسيةرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا الياباني فى نصف نهائي كأس العالم للأندية

نقدم لكل عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة قوية ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك أمام فريق أوراوا الياباني في لقاء قوي بين الفريقين حيث أنه من المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا الياباني

كما أنه من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي أمام أوراوا الياباني في مباراة النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الثامنة مساًء بتوقيت القاهرة، وذلك في لقاء قوي يجمع الفريقين ومؤهل للباراة النهائية والمقرر له يوم الجمعة. 

طاقم تحكيم سعودي يدير المباراة

كما يدير مباراة اليوم “محمد الهويش” ويساعده في التحكيم كلًا من خلف الشمري وياسر السلطان، ويتواجد أيضًا الحكم النيوزيلندي كامبل كيرك كاوانا كحكم رابع.

بطل أوروبا في مواجهة بطل آسيا

كما يذكر أن مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا كان قد وصل إلى السعودية من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، ومواجهة بطل أسيا فريق أوراوا الياباني والذي تفوق على فريق ليون المكسيكي في مباراة ربع النهائي من المونديال، فيما ستقام المباراة اليوم الثلاثاء في لقاء قوي يجمع الفريقين.

مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كما لعب فريق مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم 17 مباراة، وكان قد فاز في 10 منهم، بينما تعادل في 4 آخرين، وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى