أخبارالرئيسية

الأرصاد تعلن الطقس ودرجات الحرارة حتى الأحد المقبل

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالكشف عن توقعات حالة الطقس خلال الفترة من يوم الثلاثاء 28 نوفمبر وحتى الأحد 3 ديسمبر 2023.

توقعات هيئة الأرصاد خلال الفترة المقبلة

طقس يوم الثلاثاء 28 نوفمبر

من المتوقع أن يسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وبارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

كما أن هناك توقعات بتواجد شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا من الساعة 4 لـ 8 صباحًا تقريبًا، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، وأيضًا مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بينما توجد فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% وذلك على مناطق متفرقة من الصحراء الغربية وعلى فترات متقطعة.

طقس يومي الأربعاء 29 والخميس 30 نوفمبر 2023

كما تتوقع الهيئة وجود شبورة مائية من 4 لـ 8 صباحًا تقريبًا وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس يومي الجمعة 1 والسبت 2 ديسمبر 2023 المقبلين

كما تتوقع أيضًا وجود شبورة مائية من الساعة 4 لـ 8 صباحًا تقريبًا وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بينما يتواجد نشاط للرياح وذلك على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الأحد 3 ديسمبر 2023

كما توجد شبورة مائية أيضًا يوم الأحد من الساعة 4 لـ 8 صباحًا تقريبًا وهذا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى