رياضةالرئيسية

الأهلي وبيراميدز يتنافسان على ضم جوناثان سواه

قامت صحفية غانية بالكشف في تقرير لها عن اهتمام النادي الأهلي ونادي بيراميدز بضم المهاجم الغاني “جوناثان سواه” لاعب فريق ميدياما، وذلك في ظل مراقبة فريق صندانز الجنوب أفريقي أيضًا للاعب، تحسبًا للدخول في مفاوضات لضمه له.

ظهور جوناثان سواه

كما ظهر اللاعب “جوناثان سواه” ضمن التشكيل الأساسي لفريق ميدياما الغاني وذلك خلال مواجهة الفريق مع االنادي لأهلي والتي قد أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موقع غانا ويب يكشف عن أهتمام النادي الأهلي ونادي بيراميدز باللاعب

كما قام موقع “غانا ويب” بالكشف عن أن اللاعب “جوناثان سواه” قد دخل بالفعل ضمن اهتمامات أندية الأهلي وبيراميدز وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، وذلك تمهيدًا من أجل التفاوض على ضمه في الأيام القادمة

بينما أضاف موقع “غانا ويب” الغاني أن الأندية الثلاثة قد أبدوا إعجابهم بأداء اللاعب الذي يبلغ من العمر الـ 24 عامًا فقط، وجاء ذلك دون توضيح موقف نادي ميدياما من إمكانية ترك جوناثان سواه” في الانتقالات الشتوية القادمة أو لا.

موقف نادي بيراميدز من ضم اللاعب جوناثان سواه

كما صرح مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات صحفية خاصة حيث قال: “أن نادي بيراميدز ليس لديه مكان للاعب أجنبي في القائمة من الأساس، وفي حالة رحيل لاعب أجنبي في الانتقالات القادمة، فلن يخسر النادي مكان بالتعاقد مع لاعب لن يفيده في البطولة الأفريقية، وخاصة وأن “سواه” قد شارك بالفعل مع فريقه في البطولة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى