رياضةالرئيسية

معتمد جمال مديرًا فنيًا مؤقتًا للزمالك

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة “حسين لبيب” بالإعلان عن تعيين “معتمد جمال” مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الأبيض، وذلك خلفًا للمدرب الكولومبي “خوان كارلوس أوسوريو”.

كما يذكر أنه عقب اجتماع لمجلس الإدارة كان قد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة “حسين لبيب” إقالة المدرب الكولومبي “خوان أوسوريو” وجهازه المعاون، وهذا بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية. 

فيما تأتي إقالة “أوسوريو” بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وفقدانه العديد من النقاط والتي قد تؤثر على مشوار الفريق في المنافسة على لقب الدوري للموسم الجاري. 

بينما قرر المجلس أن يعقد “عمرو أدهم” عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع المدرب الكولومبي من أجل تسوية جميع الأمور المالية الخاصة به.

بيان مجلس إدارة نادي الزمالك

فيما جاء بيان مجلس إدارة نادي الزمالك كالآتي: “إعلاء منا للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة”.

كما واصل البيان: “فقد قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهما للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس وذلك طبقًا للوائح فيفا”.

بينما أكمل البيان: “عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، وتوجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبد الهادي، وتعيين خلفًا له الكابتن معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى