رياضةالرئيسية

إقالة أوسوريو من تدريب الزمالك

عقب اجتماع مجلس الإدراة فقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ” حسين لبيب” إقالة المدرب الكولومبي “خوان أوسوريو” وجهازه المعاون، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

سبب إقالة المدرب الكولومبي أوسوريو

كما تأتي إقالة “أوسوريو” هذه بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وفقدانه الكثير من النقاط والتي قد تؤثر على مشوار الفريق في المنافسة على لقب الدوري الموسم الجاري. 

فيما قرر المجلس أن يعقد “عمرو أدهم” عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع المدرب الكولومبي من أجل تسوية جميع الأمور المالية الخاصة به.

ويذكر أن الزمالك كان قد خسر في آخر جولتين في مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام فريقي إنبي وزد اف سي، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما يستعد الزمالك الآن لمواجهة فريق بيراميدز وذلك في نصف نهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة مساًء على ستاد القاهرة الدولي وبحضور جماهيري.

شركة تذكرتي تقوم بطرح تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

وفي سياق آخر يذكر أن شركة “تذكرتي” قامت بطرح تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز، لمباراة نصف نهائي بطولة كأس مصر للعام الماضي، والمقرر لها يوم الأربعاء القادم 8 نوفمبر على ستاد القاهرة الدولي.

كما قالت شركة تذكرتي عبر حسابها الرسمي على موقع “X”: “أنه قد تم فتح باب الحجز لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر موسم 2022-2023 في دور النصف النهائي”.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

ومن المقرر أن يخوض كلًا من الزمالك وبيراميدز مباراة نصف نهائي كأس مصر، مساء يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة مساًء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى