رياضةالرئيسية

الأهلي يطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة أمام صن داونز

قام النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” بإرسال خطابًا إلى إتحاد الكرة يطلب فيه مخاطبة الجهات المعنية، وذلك من أجل الحصول علي السعة الكاملة لإستاد القاهرة في مباراة صنداونز والمقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم.

محمود الخطيب يجري إتصالات هاتفية للحصول على السعة الكاملة لإستاد القاهرة

كما صرح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن هناك إتصالات هاتفية جرت اليوم بين الكابتن “محمود الخطيب” رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة، مع أمين الصندوق “خالد مرتجي” ورئيس اللجنة التي تتولى الترتيب لمشاركة الفريق الأحمر ببطولة الدوري الأفريقي وكذلك مع المدير التنفيذي للنادي “سعد شلبي”.

فيما قال المصدر المسؤول: “أن الكابتن “محمود الخطيب” قد استفسر من خلال الإتصال عن أسباب القيام بتعديل موعد مواجهة الذهاب، وقد تم بالفعل الإتفاق علي طلب السعة الكاملة لمباراة الإياب”.

كما أضاف المصدر من داخل النادي الأهلي: “إن الكابتن محمود الخطيب قد تحدث هاتفيًا أيضًا مع محمد سراج عضو المجلس والذي سوف يترأس البعثة و”خالد بيبو” مدير الكرة وذلك للإطمئنان علي كافة الأمور”.

موعد مغادرة بعثة النادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صنداونز

كما أنه من المقرر أن تغادر بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعد قليل إلى مطار القاهرة لإستقلال الطائرة الخاصة إلى بريتوريا، وذلك إستعدادًا لمواجهة فريق صنداونز في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى