أخبارالرئيسية

المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي: لن نوقف إطلاق النار في غزة في الوقت الراهن

أكد “أفيخاي أدرعي” المتحدث بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، على عدم وقف إطلاق النار على قطاع غزة، كما قال إنه لا وقف لإطلاق نار إنساني في غزة خلال هذه المرحلة.

تصريحات أفيخاي أدرعي المتحدث بإسم جيش الإحتلال

حيث صرح “أدرعي” إن الإحتلال الإسرائيلي يستعد حاليًا للمرحلة التالية من الحرب، وأن الجميع يتحدث عن عملية برية، وقد هدد بأن الإحتلال سوف يفعل شيئاً أقوى “وقد يكون هناك شيء آخر”.

وعلق “أفيخاي أدرعي” المتحدث بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي، على الفيديو الذي نشر لأسيرة من حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” والتي وصفها بجزء من الحرب النفسية.

كتائب القسام تنشر فيديوهات تظهر من خلالها تقديمها للرعاية الطبية لإحدى الأسيرات

بينما قامت المقاومة الفلسطينية كتائب “القسام” بنشر مساء أمس الاثنين مقطع فيديو يظهر عددًا من مقاتليها وهم يقومون بتقديم الرعاية الطبية لإحدى الأسيرات في غزة، والتي قد تم أسرها في اليوم الأول من معركة “طوفان الأقصى”.

فيما قالت المستوطنة الأسيرة بغزة “ميا شيم” والتي ظهرت في فيديو “القسام” وهي يتم معالجتها: “أنا في غزة وقد أصبت إصابات بالغة في يدي وعالجوني وأجروا لي عملية جراحية استغرقت 3 ساعات، كما أن كل شيء هنا على ما يرام وأنا أطلب فقط إعادتي للمنزل في أسرع وقت، أعيدوني لعائلتي من فضلكم وأخرجونا من هنا بأسرع وقت ممكن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى