أهل الفنأخبارالرئيسية

الفنان نبيل عيسي: مسلسل “ما تيجي نشوف” يقدم الحقيقة والواقع

حل الفنان “نبيل عيسى” ضيفًا في برنامج “عيش صباحك” والمذاع عبر محطة “نجوم FM” صباح يوم الثلاثاء 17 أكتوبر الحالي.

نبيل عيسى يتحدث عن مسلسل “ما تيجي نشوف”

كما تحدث “نبيل عيسى” عن دور “علي” والذي يقدمه في مسلسل “ما تيجي نشوف” الذي يتم عرضه الآن حيث قال: “كل حاجة عجبتني في المسلسل كتابة وإخراج، لكن للأسف أنا لعبت الدور عدة مرات وهو الولد الشرير ولكن بطرق مختلفة، وفي كل مرة ألعب أدوارًا مختلفة أعود لشخصية الولد الشرير مرة تانية، وكل دور في النهاية له تحدي جديد”.

وتابع “نبيل”: ما نقدمه في المسلسل هو الواقع والحقيقة والعمل يظهر شخصية أصحاب وشلة يحدث بينهم مواقف طبيعية كما رأيناها في ما تيجي نشوف، خاصة أنه تم تصوير جزء من الحلقات في الساحل الشمالي.

أحداث حكاية ما تيجي نشوف

كما تدور أحداث حكاية “ما تيجي نشوف” عن علاقات متداخلة بين 6 أصدقاء حيث تربطهم علاقة منذ زمن بعيد إلا أنه يتضح بعد ذلك وجود اختلاف في شخصياتهم، كما تظهر العديد من الأسرار فيما بينهم مع تتابع الأحداث.

وتعد حكاية “ما تيجي نشوف” واحدة من ضمن حكايات المسلسل المأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور “مصطفى محمود”، والتي تذاع على شبكة قنوات “on”.

الحكاية تضم عدد كبير من الفنانين منهم الفنان نبيل عيسى وهنا شيحة وأحمد جمال سعيد وملك قورة وإسلام جمال ونهى عابدين وطارق صبري وعمر ممدوح وراندا عبد السلام وغيرهم، كما أشرف على كتابة العمل عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد الخبيري.

مواعيد عرض الحكايات والقنوات الناقلة

والمسلسل يعرض على قناة “ON” في تمام الساعة 8 مساء، و تكون الإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على قناة “ON دراما” الساعة 10 مساًء وبينما تكون الإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساًء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى