رياضةالرئيسية

الأهلي يتفاوض مع مدافع بيراميدز للتعاقد معه مجانًا

قام مسؤولين النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز “أسامة جلال”، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل مجاني.

وبينما ينتهي عقد اللاعب مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، حيث يسعي مسؤولين النادي الأهلي للحصول على توقيع اللاعب “أسامة جلال” خلال الفترة المقبلة وهذا بشكل مجاني، حيث يحق له التوقيع لأي نادي أخر في شهر يناير القادم.

كما أكد مسؤولين الأهلي “لأسامة جلال” أن المدير الفني للأهلي السويسري “مارسيل كولر”، طلب أكثر من مرة ضم اللاعب، وأن فرص تواجده في التشكيل الأساسي سوف تكون كبيرة في الموسم القادم.

أسامة جلال ينتظر موقف بيراميدز لحسم موقفه مع النادي الأهلي

وقد صرح مصدر مقرب من اللاعب “أسامة جلال”، وأكد المصدر أن اللاعب حاليًا ينتظر موقف نادييه بيراميدز معه، من ناحية تجديد عقده خلال الفترة القادمة، لكي يستطيع حسم عرض الأهلي، وأشار إلى أن “السماوي” لم يقوم بتقديم عرضًا مغريًا للاعب من أجل تجديد عقده.

كما طلب “أسامة جلال” من مسؤولين النادي الأهلي، تأجيل التوقيع لـ شهر يناير القادم، حتى يحسم اللاعب موقفه مع فريقه الحالي.

أسامة جلال بديلًا بشكل دائم في تشكسل بيراميدز

ويذكر أن اللاعب “أسامة جلال” يظهر بشكل مستمر على دكة البدلاء لنادي بيراميدز، وهذا في ظل إعتماد المدير الفني البرتغالي “جيمي باتشيكو”، على خدمات ثنائي الفريق علي جبر وأحمد سامي في التشكيل الأساسي وذلك منذ إنطلاق الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى