أخبارأهل الفن

عنبة يرد على إنتقادات ظهوره في برنامج “صاحبة السعادة”

تعرضت الفنانة الكبيرة “إسعاد يونس” لهجوم عنيف وذلك بعد ظهور في برنامجها “صاحبة السعادة” مؤدي أغاني المهرجانات “مصطفي عنبة”، والفنانة “مايان السيد”.

هجوم الجمهور على الفنانة “إسعاد يونس”

حيث جاء الهجوم عبر حساب الفنانة “إسعاد يونس” الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وذلك عقب قيامها بنشر صورة تجمعها مع مؤدي أغاني المهرجانات “مصطفي عنبة”، والفنانة الشابة “مايان السيد”.

حيث قامت متابعة بكتب سؤال موجه إلى الفنانة “إسعاد يونس”: ” طب مايان السيد ودي نجمه ومثال إنما عنبه دا إزاي، في أهم منه بكتير ورصيده مسلسل ومكانش بيعرف يمثل ده مش مثال، ده بيحرض ع العنف في أغانيه وده مش قدوة بجد شيء مؤسف”.

رد عنبة على هجوم الجمهور العنيف

وحرص مؤدي أغاني المهرجانات “مصطفى عنبة” على الرد على الهجوم العنيف الذي تعرض له، حيث كتب: “دي غلطه كبيرة فعلًا يا غفران المرة الجاية هيجبوك إن شاء الله لأنك قدوة إنما عنبة ده عشان فقير وطالع من منطقة شعبيه مينفعش يع بجد عليا”.


والجدير بالذكر أن “مصطفي عنبة” و”مايان السيد” قد شاركوا في مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” ، والذي عرض في رمضان الماضي، وقامت ببطولته النجمة الكبيرة يسرا، وشاركها في البطولة كلًا من الفنانة شيماء سيف و الفنان محمد ثروت وآدم الشرقاوي، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار ومن إخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى