أهل الفنأخبار

محمد رشاد يعلن إنفصاله عن خطيبته “غادة فتحي”

قام الفنان “محمد رشاد” بالإعلان عن خبر إنفصاله عن خطيبته “غادة فتحي” وهذا بعد خطبة دامت إلى قرابة العامين.

محمد رشا يعلن عن خبر إنفصاله عن خطيبته عبر الإنستجرام

كما قام “محمد رشاد” بنشر رسالة لخطيبته “غادة فتحي” وذلك عبر خاصية الأستوري على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام حيث قال فيها: “القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب أني أعرف إنسانة بنت اصول وناس طيبين ومحترمين زيك، وتبقى معايا في طريقي بتنصحني وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي”

وتابع “محمد رشاد” في رسالته قائلًا: “أكيد كنت أتمنى ميحصلش بينا إنفصال ونكمل الطريق سوا، بس دة مش معناة أننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينصحوا بعض دايمًا”.

كما أضاف “محمد رشاد”: “ولأني مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصل وبتحب الناس زيك، هتفضلي في مكان مميز وغالي عندي جدًا يا بنت الأصول، وبتمنى من كل قلبي ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح في كل خطوة”.

خبر إعلان “محمد رشاد” خطبته لـ غادة فتحي قبل عامين

وكان قد أعلن “محمد رشاد” عن ارتباطه “بغادة فتحي” قبل عامين من الوقت الحالي، وهذا بعد إنفصاله عن “مي حلمي” بعام واحد فقط، و”غادة” هي أحد أعضاء اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين.

وأحتفل “محمد رشاد” بعيد ميلاده في وقت سابق كما قام بتوجيه رسائل غزل وحب “لغادة فتحي” حيث قال عنها: “دخلتي حياتي لتملئيها بالعاطفة والحب والسعادة والطاقة الإيجابية، أتمنى أن تكوني دائمًا في حياتي شعلة حب وقوة بارك الله في قلبك المرح”.

لتقوم “غادة” بالرد عليه هي بنشر صورة لهما مع التورتة وكتبت “غادة”: “كل سنة وأنت طيب يا روحي وعقباااااااال مليووووون سنة سعادة ونجاح وراحة بال وإحنا مع بعض يا حبيبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى