رياضةالرئيسية

الجهات الأمنية توافق على حضور 30 ألف مشجع للزمالك في مباراة إياب دور الـ 32

قامت الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة فريق نادي الزمالك المرتقبة أمام فريق نادي أرتا سولار الجيبوتي.

وذلك في إياب دور الـ 32 في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة المقبلة باستاد القاهرة الدولي.

اللجنة الثلاثية الكلفة بإدارة نادي الزمالك توجه الشكر للجهات الأمنية

كما تقدمت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك وبرئاسة المدير التنفيذي الدكتور “عماد البناني” وعضوية كل من مدير النشاط الرياضي “أيمن شعراوي”، والمدير المالي “أحمد فؤاد الوطن”،بتوجيه الشكر للجهات الأمنية.

وكان قد أكد الدكتور “عماد البناني” المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن حضور الجماهير سوف يكون له تأثير إيجابي في مؤازة اللاعبين في المباراة المنتظرة.

كما شدد على أن الجميع لديهم ثقة كبيرة في قدرة لاعبين الفريق على الظهور وتقديم مباراة قوية، والقدرة على التأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويذكر أن فريق نادي الزمالك قد خسر مباراة الذهاب أما م فريق أرتا سولار والتي كانت قد أقيمت في جيبوتي، وذلك بهدفين نظيفين مما يعني أن الزمالك يحتاج للفوز بنتيجة أكثر من هدفين حتى يستطيع التأهل.

مباراة الزمالك اليوم

كما أنه يستعد فريق نادي الزمالك للقاء اليوم الأثنين والذي يجمعه مع فريق المقاولون العرب في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، وذلك على ستاد القاهرة الدولي في تمام الـ 7 مساًء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى