الرئيسيةرياضة

كولر مباراة السوبر الإفريقي صعبة

قام المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بالتعليق على مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق نادي إتحاد العاصمة الجزائري، التي ستقام غدًا الجمعة على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية بإنها مواجهة صعبة.

تصريحات كولر خلال المؤتمر الصحفي

صرح المدير الفني السويسري للنادي الأهلي كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر حيث قال: “سعداء بالتواجد في السعودية، وسعيد بإقامة المباراة هنا لدينا جمهور كبير للأهلي في السعودية وسعداء بهذا الجمهور الذي يتواجد هنا كما أشار إلى أن المباراة ستكون صعبة، ولكن هدفنا هو إسعاد هذه الجماهير من خلال الفوز بالبطولة والعودة باللقب إلى القاهرة، والأهلي لا يفكر إلا في الفوز واللاعبون سوف يبذلون كل ما لديهم من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير”.

وتابع كولر خلال المؤتمر الصحفي مشددًا على: “إن الفوز بهذه المباراة سيكون دفعة قوية لنا فى بداية الموسم الجديد كما أن لدينا لاعبين على مستوى جيد وقائمة قوية جرى تدعيمها بشكل جيد أيضًا، المهم لدي الآن اللاعبون الجدد أن يدخلوا وينسجموا مع الفريق بشكل سريع، وسعيد جدا بالإضافات التى تمت وقائمة الفريق كبيرة وجيدة وأعرف أن لدينا مباريات صعبة والأهم أن يجيد اللاعبين المنضمين عندما يحصلون على فرصتهم”.

وتابع كولر “أن المباراة ستكون صعبة وأمام فريق قوي بحجم إتحاد العاصمة ويضم لاعبين جيدين، خضنا فترة إعداد جيدة في النمسا ولكن هدفنا هو الفوز وحصد البطولات، والمباراة ليست سهلة وسوف نحاول بكل طاقتنا الفوز بالمباراة وحصد السوبر الإفريقي.

رأي المدير الفني للأهلي في صفقة “موديست”

عن رأيه في التعاقد مع المهاجم الفرنسي “موديست” علق قائلًا: “لم أفكر في عامل السن خلال التعاقد مع موديست لكن أبحث عن الأداء والعطاء من اللاعب في الملعب، وهو لاعب كبير وما يشغلني الآن هو إنسجامه مع اللاعبين، وأن الدوري السعودي لديه تجربة مميزة في ضم مثل هذه النوعية من التعاقدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى