تعليم

مد تنسيق الشهادات الفنية حتى الثلاثاء 19 سبتمبر الجاري

قرر وزير العليم العالي والبحث العلمي الدكتور “أيمن عاشور” مد فترة التقديم في التنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات والمعاهد الحكومية، وذلك للشهادت الفنية ( دبلوم المدارس الفنية بنظام 3 – 5 سنين، دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة بنظام السنتين بعد الثانوية العامة).

لكي ينتهي التقديم في يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 سبتمبر الحالي وفي تمام الساعة الـ 7 مساءًا، وهذا حرصًا من الوزارة على مستقبل أبنائنا الطلاب الذين لم يقوموا بالتقديم في التنسيق الإلكتروني.

المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق مستمرين في تلقي رغبات الطلاب

كما أشار المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق “السيد عطا” أن موقع التنسيق الإلكتروني مستمرًا في إستقبال رغبات الطلاب من الحاصلين على الشهادات الفنية، وهذا من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ 24 ساعة.

وقام بالتأكيد على إنتظام سير الإجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني هنــــــــا.

المتحدث الرسمي بإسم وزارة التعليم يوضح أهمية إستغلال الطلاب لتلك الفرصة

وضح المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي بإسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “عادل عبدالغفار” أهمية إستغلال طلاب الشهادات الفنية لهذه الفرصة الحالية، وسرعة الإنتهاء من تسجيل الرغبات على الموقع الإلكتروني الخاص بالتنسيق.

كما يمكنهم إستغلال فرصة المد تلك لتعديل الرغبات إذا رغب أحد الطلاب في هذا، وذلك نظرًا لأن الموقع الإلكتروني سوف يغلق مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر في تمام الساعة السابعة، معلنًا معه إنتهاء تنسيق الشهادات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى