تكنولوجيا

مميزات وسعر هاتف ريلمي c53 بالعراق

هاتف ريلمي c53 .. دائما ما يترقب عشاق الهواتف والتكنولوجيا صدور أي هاتف جديد من شركات الهواتف المحمولة حول العالم ، فتجدهم يبحثون عن السعر والمميزات والمواصفات التي يتمتع بها هذا الهاتف ، موضوعنا اليوم سيكون في السطور التالية حول مميزات وسعر هاتف ريلمي c53 في العراق ، حيث يبحث الكثير من الشباب العراقي عن سعر هاتف ريلمي c53، والذي يعتبر من فئة الهواتف المحمولة المتوسطة وسعره مناسب للشباب ، إضافة للمواصفات الرائعة والمميزة التي يملكها هاتف ريلمي c53

سعر ريلمي c53 في العراق

يعتبر سعر هاتف ريلمي c53 معقول حيث يدخل الهاتف في فئة الهواتف المتوسطة ، فهو ليس عالي السعر ، علي الرغم من الإمكانيات التي يملكها ريلمي c53 ، ومنافسته القوية مع الهواتف المحمولة الأخرى داخل العراق .

وجاءت أسعار ريلمي c53 في العراق كالتالي :

سعر ريلمي c53 في العراق  يأتي بحوالي 157200 دينار عراقي .

ويأتي سعر ريلمي c53 عالميا حوالي 120 دولار أمريكي.

مميزات ومواصفات هاتف ريلمي c53

هذا ويمتاز هاتف ريلمي c53 بالعديد من المواصفات والمميزات التي جعلت هناك إقبال كبير من الشباب العراقي ، علي شراء هذا الهاتف على الرغم من وجود إصدارات وهواتف محمولة أخرى بالسوق العراقي وجاءت هذه المواصفات لهاتف ريلمي c53 على النحو التالي :

يمتاز هاتف ريلمي c53 بشاشة كبيرة الحجم مقاس 6.74 بوصة، الشاشة تغطي معظم مساحة واجهة الهاتف مع نوتش أعلى الشاشة

الميزة الأخري في هاتف ريلمي c53 أنه يأتي بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 50 و 0.3 ميجابكسل، وأيضا الكاميرا تدعم وضع عزل الخلفية والتصوير الليلي وتصوير الفيديو بدقة 1080P FHD.

تأتي الكاميرا السيلفي لهاتف ريلمي c53 بدقة 8 ميجابكسل، بحجم فتحة العدسةF/2.0، مع مميزات الكاميرا،  ووضع عزل الخلفية، ووضع التجميل، وتقنية HDR، وإشارة الالتقاط،  كشف الوجوه والابتسامات، والمؤقت الذاتي.

تأتي بطارية هاتف ريلمي c53 بسعة 5000 مللي أمبير، مع خاصية شحن سريع بقوة 33 واط، وسرعة الشحن هذه تمكن من شحن الجهاز بنسبة 50 في المئة خلال 31 دقيقة.

تتوافر في هاتف ريلمي c53 وسائل حماية بداية من  مستشعر بصمة الأصابع يأتي موجود في زر الطاقة جانب الجهاز

يدعم هاتف ريلمي c53 تركيب شريحتي SIM وبطاقة ذاكرة ميموري كارت في نفس المكان دون الحاجة لإزالة أي منهما.

يدعم هاتف ريلمي c53 شبكة 2G، شبكة 3G، شبكة 4G.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى