أخبار

تعرف على اسعار والأوراق المطلوبة لعمرة المولد النبوي لعام 2023

مع إقتراب موعد المولد النبوي الشريف 2023 تصدرت أسعار العمرة محرك البحث (جوجل) وذلك لأن المسلمون يشدون الرحال للأراضي المقدسة، خلال المولد النبوي من أجل التقرب إلى الله عز وجل وذلك لانه تبقت أيام قليله تفصلنا عن الأحتفال بالمولد النبوي الشريف لهذا يتساءل العديد من المسلمون عن أسعار العمرة.

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023

أرتفعت أسعار عمرة المولد النبوي الشريف هذا العام 2023 أرتفاعًا كبير حيث كشفت إحدي شركات السياحة أن أسعار عمرة المولد النبوي لهذا العام تبدأ من 25 ألف جنية، ووضح أن سبب هذا الإرتفاع يرجع إلى تصاعد سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري، بجانب إلى تكلفة الأوراق المطلوبة لإجراءات العمرة.

كما أضاف أن أسعار العمرة تختلف حسب نوع الطيران والخدمات التي يقدمها كل برنامج حيث تبدأ برامج عمرة المولد النبوي الشريف من البرنامج الاقتصادي 3 نجوم إلى برنامج الـ 5 نجوم، وتتراوح أسعار العمرة من 25 ألف جنية كحد أدني إلى 50 ألف جنيه كحد أقصي، كما توجد عمرة الـ 4 أيام التي تترواح تكلفتها من 10 إلى 11 الف جنيه.

الأوراق المطلوبة لعمرة المولد النبوي الشريف

وضحت وزارة الحج والعمرة الأوراق المطلوبة للتقديم على عمرة المولد النبوي الشريف لعام 2023:

ـ 2 صورة شمية 4 في 6.

ـ إحضار شهادة صحية حديثة.

ـ جواز سفر صالح غير منتهي.

ـ إحضار موافقة الأب والأب للفتاة الغير متزوجة وللزوجة إحضار موافقة من الزوج، وذلك حتى تتمكن من السفر دون محرم وعلى أن تكون ذلك موثقة في الشهر العقاري.

موعد عمرة المولد النبوي 2023

تبدأ عمرة المولد النبوي الشريف 2023 في يوم 10 سبتمبر من الشهر الجاري حيث تنطلق الرحلات بالسفر إلى الأراضي المقدسة لأداء عمرة المولد النبوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى