تعليم

غدا فتح موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب الدبلومات الفنية

قررت وزارة التعليم العالي بدءاً من يوم غد الاثنين الموافق 4/9/2023 وحتى يوم الخميس الموافق 14/9/2023 بفتح موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب الدبلومات والشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم.

طريقة تسجيل طلاب الشهادات الفنية

بالنسبة إلى موعد تسجيل الطلاب لرغباتهم يتم ذلك من خلال موقع التنسيق الالكتروني لطلاب الدبلومات الفنية، من خلال قيام الطالب بتسجيل رغباته عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني المتاح على شبكة الأنترنت بالضغط هنا وذلك من الفترة التي تبداء غدا الاثنين الموافق 4 سبتمبر حتى يوم الخميس الموافق 14 من نفس الشهر.

التعليمات الهامة للطلاب بشأن نظام التنسيق

بخصوص تلك التعليمات الهامة بشأن نظام التنسيق الإلكتروني فعلى الطلاب القيام بتسجيل رغباتهم من خلال استخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم السري الخاص به عبر الموقع الإلكتروني على شبكة الانترنت من هنا، وبعد ذلك سيتم تفعيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية خلال المدة التي يوضحها البيان.

مواعيد إدخال الرغبات

بشأن مواعيد إدخال الرغبات من خلال المعامل المتاحة بالجامعات المصرية فيتم فتحها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا وذلك خلال جميع أيام المرحلة، كما يمكن للطالب أيضًا التقدم عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب آخر متصل بالشبكة خارج الجامعات والموقع سيكون متاح لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

كما أنه يتم إنتهاء إدخال أو تعديل الرغبات في الساعة السابعة مساءً أخر يوم في المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى