أخبارأهل الفن

هنا الزاهد: شهر العسل أوحش حاجة حصلتلي في حياتي

قامت الفنانة “هنا الزاهد” بوصف فترة شهر العسل مع زوجها الفنان “أحمد فهمي”، بأنها أسوأ فترة عاشتها في حياتها وذلك بسبب مرضها المفاجئ.

هنا الزاهد تحكي تفاصيل مرضها في شهر العسل

وحكت “هنا الزاهد” خلال لقائها في برنامج “الحكاية” الذي يقوم بتقديمه الإعلامي “عمرو أديب” عبر قناة mbc مصر، حيث حكت “هنا الزاهد” تفاصيل ما حدث معها خلال شهر العسل وقالت هنا: “شهر العسل كان أوحش حاجة حصلتلي في حياتي، وكنت تعبانه ووصل وزني 47 كيلو جرام، ومرارتي إتفقعت كان في حصوات في المرارة وتبعت جدًا”.

كما تابعت “هنا”: ” أول يومين كانوا تمام تالت يوم بدأت أتعب ووشي يحمر وأسخن أفتكرت إن جالي تسمم، لكن طلع إن مرارتي فيها حصوات كتيرة وكان المفروض تتشال وجالي التهاب في بطني، كله قال إقطعوا إجازتكوا وأرجعوا بلدكوا، كنا في سنغافورة ساعتها لحد ما تبقى كويسة ،وفضلت شهر أكل مسلوق وبعدها أعمل عملية”.

هنا الزاهد تتأثر بالشائعات

وإعترفت “هنا الزاهد” خلال تواجدها بالبرنامج مع الإعلامي “عمرو أديب” أنها تتأثر بالشائعات بشكل كبير التي تظهر بين الحين والآخر حول علاقتها بزوجها “الفنان أحمد فهمي”، لكن “هنا” ليست من الشخصيات التي ترد على الشائعات كما إنها تفضل أن يتكلم الناس عن أعمالها فقط.

كما قالت أيضًا: “وعلشان إنت إخترت تبقى ممثل فأي إشاعة تتطلع عليك لازم تستقبلها من غير ما تأثر على نفسيتك”.

ضافت “هنا الزاهد”: “أكيد أنا إنسانة وبتأثر بالشائعات لكن أنا مش برد، وبحب حياتي الشخصية تكون بعيدة عن شغلي والناس تتكلم عن أعمالي”.

هنا الزاهد بخاف من احمد فهمي في الشغل

كما صرحت “هنا الزاهد” خلال اللقاء عن كواليس تعاونها مع زوجها الفنان “أحمد فهمي” في الأعمال الفنية حيث قالت: “بخاف منه جدًا في التصوير لإنه في الشغل متوتر جدًا ومش بيحب الغلطات، لكنه بيراعي إنه ميزعلنيش أو يزعل أي حد من الناس اللي حواليه.

وقالت “هنا الزاهد”: “إشتغلنا مع بعض في الواد سيد الشحات ومستر إكس، والحمد لله كان وشي حلو عليه في العملين”.

الجدير بالذكر أن “هنا الزاهد” تنتظر الآن عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” وذلك خلال موسم إجازة منتصف العام، كما يشارك في بطولته كل من: هشام ماجد وأحمد السعدني وهنا الزاهد وناهد السباعي ومي عمر ومحمد الشرنوبي وأسماء جلال.

والفيلم من تأليف الكاتب محمد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن ومن إنتاج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى