أهل الفنأخبار

مني زكي تخطف الأنظار بإطلالتها في باريس بفستان أسود من تصميم إيلي صعب

تتواجد الفنانة “منى زكي” في فرنسا منذ أيام وتتواجد تحديدًا في العاصمة باريس، وذلك من أجل حضور حفل خاص بمنتجات لوريال التجميلية.

مني زكي تشارك جمهورها بإطلالتها من إيلي صعب

كما قامت “منى زكي” بمشاركة جمهورها ومتابعيها إطلالتها التي ظهرت بها خلال الحفل، والتي إختارت لها اللون الأسود مع فستان أنيق.

وكانت “مني زكي” قد إرتدت فستانًا من تصميم اللبناني “إيلي صعب”، والمصنوع من الكريب ومزود بالدانتيل في الأكمام والظهر وفتحات الجانبين، وقد وصل سعر هذا الفستان إلى 5054 دولًار، مما يعادل الـ 156 ألف جنيه.

كما قامت برفع شعرها للأعلي وتزينت بقراط من شوبار.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 464538_0.jpeg

وكانت الفنانة “مني زكي” قد ظهرت في فيديو تستعرض به إطلالتها وفستانها الأنيق.

الأعمال الفنية القادمة للفنانة “مني زكي”

ومن جانب آخر تنتظر “منى زكي” الفترة القادمة عرض الكثير من أعمالها السينمائية، مثل فيلم “الجواهرجي” والذي يمثل عودة لتعاون منى زكي ومحمد هنيدي من جديد، وذلك بعد فيلمهما “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، منذ 23 عاما.

والفيلم من تأليف عمر طاهر ومن إخراج إسلام خيري، كما يشارك به عدد من نجوم الفن منهم: لبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني.

وتنتظر “مني زكي أيضًا فيلمها مع “محمد ممدوح” ومحمد فراج” وهو فيلم “القاهرة مكة”، كما يشارك في بطولته نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني منهم: شيرين رضا وخالد الصاوي ونورا شعيشع وحسن العدل ومحمد علاء وعارفة عبد الرسول وسما إبراهيم وشادي الفونس.

والفيلم من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج محمد حفظي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى