رياضة

سجل هدف طبق الأصل للظاهرة .. هل أخد رودريجو البركة من رونالدو البرازيلي ؟

سجل البرازيلي رودريجو  لاعب ريال مدريد هدفا رائعا بالأمس في شباك أتلتيكو ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا ، وذلك بعدما حل بدلا لعيد ريال مدريد للمباراة ومن ثم الفوز في النهاية بثلاثة أهداف لهدف والتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا .

رودريغو “يتبرك” بأقدام الظاهرة رونالدو

في وقت سابق انتشر مقطع فيديو لرودريجو لاعب ريال مدريد أثناء بطولة كأس العالم 2022 الأخيرة والتي أقيمت بدولة قطر ، ​ وهو يجلس بجوار رونالدو في مقابلة تلفزيونية، وقبل نهايتها وبعد أن صافح اللاعب قدوته، قام بلمس ساقي الأسطورة البرازيلية ثم مسح بيديه على ساقيه، في محاولة من لاعب ريال مدريد الشاب للحصول على شيء من سحر الظاهرة رونالدو . .

وقال رودريجو لرونالدو بعد مسح ساقيه: “دعني آخذ منك البركة”، ليقابل الظاهرة البرازيلية ذلك الموقف المفاجئ بالضحك،  وانتشر ذلك الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي

بركة الظاهرة رونالدو تحل على رودريجو

ولم يمر أكثر من شهرين على المقابلة الشهيرة بين رودريجو  والظاهرة رونالدو ، حتي سجل رودريجو بالأمس هدف بمهارة مذهلة البرازيلي بعدما تمكن من مراوغة أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، قبل أن يودعها بتسديدة قوية بخارج القدم في الزاوية الضيقة لشباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك الذي لم يتمكن من التصدي لها.

هذا ونشر حساب ريال مدريد هدفين كلاهما طبق الأصل بين هدف رودريجو بالأمس في شباك أتلتيكو مدريد، وهدف مماثل للظاهرة رونالدو سجل بنفس الطريقة بعد مرواغة رونالدو أكثر من لاعب ، والمصادفة أن رونالدو سجل الهدف الرائع أيضا في شباك أتلتيكو مدريد ، وعلي ما يبدو أن بركة الظاهرة رونالدو حلت على اللاعب البرازيلي الشاب رودريجو في وقت قصير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى