أخبارأهل الفنالرئيسية

رد فعل غريب من حسام حبيب بعد طلاقه من شيرين عبد الوهاب

جاء رد فعل الفنان “حسام حبيب” على خبر طلاقه من الفنانة “شيرين عبدالوهاب” رد غريب، حيث أنه أبدى استنكاره كما رفض الكشف عن حقيقة الطلاق.

رد فعل حسام حبيب على خبر طلاقه من شيرين عبدالواهاب

حيث قال “حسام حبيب” في تصريحات صحفية خاصة عن طلاقه من الفنانة “شيرين عبدالوهاب”: “معرفش حاجة”، كما جاء ذلك في الوقت الذي أكدت فيه الفنانة “شيرين عبدالوهاب” طلاقها منه رسميًا.

شيرين عبدالوهاب تكشف عن تفاصيل طلاقها من حسام حبيب

من ناحية آخرى قامت الفنانة “شيرين عبدالوهاب” بالكشف عن تفاصيل طلاقها من الفنان “حسام حبيب” وذلك بعد زواجهما في شهر أبريل عام 2018، كما وضحت أن الطلاق قد تم رسميًا عند المأذون عقب صلاة المغرب بالقاهرة.

كما أكدت “شيرين عبدالوهاب” على أن الانفصال قد تم بهدوء وبرضاء من الطرفين، وأشارت إلى أنها بصحة جيدة وبخير ولم تعاني مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة.

فيما أكدت “شيرين عبدالوهاب” أنها تقوم حاليًا بتحضير مجموعة من الأغاني التي ستقدمها لجمهورها خلال الفترة القادمة.

زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

كما يذكر أن “شيرين عبدالوهاب” كانت قد تزوجت من “حسام حبيب” في شهر أبريل عام 2018، وذلك في حفل عائلي بسيط اقتصر حينها على حضور الأهل والأصدقاء المقربين من قبل الطرفين، وخلال زواجهما هذا نشبت العديد من الخلافات بينهما.

فيما يأتي طلاق “شيرين عبد الوهاب” و”حسام حبيب” هذا بعد فترة قليلة من انتشار أخبار تفيد بوجود خلاف بين المطربة وزوجها، وذلك خلال مشاركة “شيرين” في حفل “روائع السنباطي” بموسم الرياض والذي أقيم مطلع الشهر الجاري، مما جعل هذا كل منهما يغادر السعودية دون الآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى