أخبارالرئيسيةحوادث

أول تعليق من أسرة نيرة أشرف بعد ضبط المتهم بتهديد شقيقتها بإنهاء حياتها

سادت حالة من السعادة بداخل منزل “نيرة أشرف” طالبة جامعة المنصورة والتي كانت قد لقت مصرعها طعنًا على يد زميلها “محمد عادل”، وذلك بعد إلقاء القبض على المتهم بتهديد شقيقتها “شروق” بأنها سوف تلقى مصير شقيقتها وهذا في حالة رفضها الزواج منه.

والد نيرة أشرف يوجه الشكر لرجال الأمن

كما قال “والد نيرة أشرف” في تصريحات صحفية خاصة له إنه يتوجه بالشكر والامتنان لرجال الأمن بمديرية أمن الجيزة، وذلك لسرعة فحص البلاغ وإلقاء القبض على المتهم بتهديد ابنته “شروق”.

بينما وصف “والد نيرة أشرف” المتهم بتهديد نجلته “شروق” بأنه مجنون جديد يحاول ارتكاب ما فعله “محمد عادل” في ابنته “نيرة” التي رفضت الزواج منه حيث قال: “هو كل واحد ترفضه واحدة يهددها بالقتل”. 

أسرة نيرة أشرف ترفض الظهور إعلاميًا

كما أوضح “والد نيرة أشرف” أن الأسرة ترفض الظهور إعلاميًا في أي وسيلة، وذلك بسبب التهديدات التي تلقتها ابنته “شروق”، وأشار إلى أنهم غير موجودين حاليًا في مدينة المحلة الكبرى مسقط رأسهم.

تفاصيل البلاغ المقدم من أسرة نيرة أشرف

كما كان قد تقدم والد الطالبة “نيرة أشرف” والتي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، ببلاغًا جديدًا إلى الأجهزة الأمنية في قسم الهرم بمديرية أمن الجيزة، حيث يتهم فيه أحد الأشخاص بتوجيه رسائل تهديد إلى ابنته “شروق” عبر تطبيق “تيك توك”، بأنها سوف تلقى نفس مصير شقيقتها في حال رفضها الأرتباط به.

فيما أشار إلى أنه أيضًا تلقى عدة رسائل تهديد من أحد الاشخاص وهو مقيم بدائرة قسم الهرم، بأنه سيفعل بها مثل ما فعل “محمد عادل” مع شقيقتها في حالة رفضها الزواج منه.

كما كشف “والد نيرة أشرف” أن المتهم قام بأرسال عدة رسائل تهديد عبر تطبيق “تيك توك” إلى “شروق” شقيقة المجني عليها، بأنه يحبها ويطلب منها الزواج وفي حالة الرفض ستلقى مصير شقيقتها “نيرة”، ذلك الأمر الذي دفعه إلى التواصل مع الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، وقام بتقديم صورًا من المراسلات التي تحمل التهديدات التي تلقتها ابنته “شروق” وتم تحرير محضر بدائرة قسم الهرم.

بينما أضاف “والد نيرة أشرف” أنه عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغه، تم القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى