منوعات

أفضل الأدعية مع بداية شهر شعبان

يعتبر الدعاء من أهم وأسهل العبادات التي يتقرب بها العبد إلي ربه سبحانه وتعالي ، وخاصة في الشهور التي لها فضل عظيم ومكانة عند الله سبحاته وتعالي ، ومع بداية شهر شعبان لعام 1444 هجرية ، يبحث الكثيرين عن أفضل الأدعية المحببة مع بداية شهر شعبان .

يا إلهي تعرض لك في هذه الليلة المتعرضون، وقصدك القاصدون، وأمل فضلك ومعروفك الطالبون، ولك في هذا اليوم نفحات وجوائز، وعطايا ومواهب، تمن بها على من تشاء من عبادك، وتمنعها ممن لم تسبق له العناية منك، وها أنا ذا عبدك الفقير إليك، والمومل فضلك ومعروفك، فإن كنت يا مولاي تفضلت في هذه الليلة على أحد من خلقك، وجدت عليه بعائدة من عطفك، فصل على سيدنا محمد وآله وصحبه، وجد علي بطولك ومعروفك، وصلاح حالي وحال أولادي وأولاد أحبائي، نسألك يا الله الستر والصحة والعافية.

دعاء شهر شعبان

ولعل من أشهر الأدعية التي يحرص عليها الكثيرين في شهر شعبان هذا الدعاء ، حيث أن يلي شهر شعبان شهر رمضان المعظم والذي ينتظره ملايين المسلمين حول العالم لما فيه من نفحات ربانية .

اللهم بارك لنا في شهر شعبان، وبلغنا شهر رمضان، وأعنا على الصيام والقيام، وحفظ اللسان، وغض البصر، ولا تجعل حظنا منه الجوع والعطش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!