منوعات

أقوى أنواع الفلفل الحار في العالم

تتوفر الكثير من أنواع الفلفل الحار بالعديد من دول العالم ، وعلى الرغم من وجود مجموعة عناصر بنسب مفيدة للجسم ، إلا أن هناك أنواع منه قد تكون قاتلة نستعرضها لكم في التقرير التالي .

أنواع الفلفل الحار :

فلفل كارولينا ريبر

وهو النوع الحار على الإطلاق فهو مختلف عن غيره من انواع الفلفل الحار المختلفة ، فلفل كارولينا ريبر هو نوع من فلفل حار هجين من فصيلة Chinense Capsicum ، ويندرج تحت أكثر عائلة فلفلية حرارة موجودة على الإطلاق ، وهو يتأصل من قرية روك هيل في ولاية كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية ، وقد حاز على لقب الفلفل الأشد حرارة في العالم من قبل غينيس للأرقام القياسية .

فلفل كارولينا

ترينيداد موروجا سكوربيون

صنفته موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأقوي أنواع الفلفل الحار في عام 2012 ، و أصله يعود إلى جزيرة ترينيداد وتوباغو في الكاريبي بأمريكا الوسطى. .

ترينيداد موروجا سكوربيون

ناجا موريش

يعتبر من اقوي أنواع الفلفل الحار ، و هو نوع من الفلفل الحار المزروع في شمال شرق الهند وبنغلادش ، ويشتهر باسم الافعي في الكثير من المناطق التي يزرع بها ، و تخطت حرارته درجة 1.000.000 وحدة على مقياس سكوفيل .

ناجا موريش

أخطر أنواع الفلفل الحار على الصحة

كذلك يوجد أنواع من الفلفل الحار تؤثر بشكل كبير على الصحة في حال التعرض لرذاذها أو تناولها ومنها :

هابانيرو سافينا

من أنواع الفلفل الخطيرة على الصحة ، ويوجد بالصين وصنف في موسوعة جينس كأكثر أنواع الفلفل حرارة عام 1994 حتي 2007 ، وقد تم اكتشاف هذا النوع من الفلفل عن طريق الصدفة .

هابانيرو سافينا

بوت جولوكيا

وهو واحد من أكثر أنواع الفلفل حرارة في العالم ، أصل منشأ هذا النوع من الفلفل بالهند ، ويشتهر باسم الفلفل المقدس.

بوت جولوكيا

نفس التنين

ينصف هذا النوع من الفلفل على أنه فلفل قاتل ، حيث يعمل على غلق الشعب الهوائية إذا ما تناوله الشخص وسمي هذا النوع من الفلفل شديد الحرارة بنفحة التنين .

نشأ في أحد مزارع للهواة يعمل في مجال استنبات الفلفل في ويلز .

 

فلفل نفس التنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى