الرئيسية

القصة الكاملة للنصب على المواطنين عبر منصة هوج بول Hogg pool

صراخات واستغاثات ونصب إلكتروني عن طريق تطبيق إلكتروني يدعي هوج بول ، حيث زاد البحث في الفترة الأخيرة على محرك البحث الشهير جوجل عن تطبيق هوج بول لمعرفة ما هي القصة وكيف تم النصب على المواطنين واستغلال البسطاء منهم والراغبين في الربح .

منصة هوج بول Hogg pool

ظهرت شركة هوج بول Hoogpool للاستثمار في شهر أغسطس 2022 الماضي، وأتاحت موقع إلكتروني، يسمي هوج بول «www.hoggpool.com»، وهو تطبيق علي «سوق بلاي مصر»، كان يحمل اسم Hogg، وله رخصة سجل تجاري مصري.

موقع أو منصة  هوج بول Hogg pool  قدمت نفسها للمواطنين على أنها شركة متخصصة لتأجير الآت الخاصة بـ تعدين العملات الرقميه؛ ووظيفة آلة التعدين هي القيام بتشغيل خوارزمية محددة تعمل على إنتاج كمية محددة من العملات الرقمية، وعبر توصيل آلة التعدين بالتطبيق، يكون متاحا للمستثمرين استئجار آلة التعدين الموجودة على المنصة عبر الإنترنت.

هوج بول

عدد المشتركين في منصة هوج بول

جاء عدد المشتركين في منصة هوج بول 600 ألف مشترك مصري، جمع مبلغا وصل لـ 600 مليون دولار.

منصة هوج بول

النصب عن طريق هوج بول

تقوم منصة هوج بول بعملية النصب علي المواطنين ، وذلك عبر الترويج لاستهداف العملاء  من خلال الإعلان على سبيل المثال عن توفر جهاز يتم عرضه للبيع بسعر 10 دولارات، وهذا الجهاز يمكنه ربح دولار في اليوم، أي 20 دولارا في 20 يوما متتالية، كذلك يوجد آله متخصصة في البيع بسعر 30 دولارا، خلال 45 يوما يمكنها تحقيق 1.20 دولار، بمجموع ربح كلي يساوي 54 دولارا.

جهاز آخر قيمته 50 دولارا يستطيع كسب 2 دولار في اليوم، وخلال 60 يوما متتالية يمكنه تحقيق إجمالي ربح 120 دولارا، وتجمع الأموال من الضحايا عبر تحويلات من محفظة إلكترونية مقابل الدخول كشريك فى عمليات الاستئجار والبيع والشراء الوهمي.

ويعتبر الربح المقدم من المنصة مغري للكثير من الراغبين في الثراء السريع ، مما يجعلهم يقع فريسة للنصب عبر المنصة وضياع أموالهم .

إغلاق منصة هوج بول

بشكل مفاجئ أغلقت المنصة موقعها الإلكتروني والتطبيق، ولم يعد لها وجود، وحتى الآن لم يصدر أي تعليق رسمي منها .

 وصدم المشتركين في المنصة بعدما علموا أن هذه الشركة وهمية، وتتكون من مجموعة أشخاص متخصصيين في النصب والإحتيال الإلكتروني علي الإنترنت.

واكتشف المصريين أن تم استدراجهم والنصب عليهم، والحصول على أموالهم، التي تقدر بملايين الدولارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى