منوعات

تردد قناة توب زمان TOP ZAMAN 2023 على النايل سات

تعتبر قناة توب زمان TOP ZAMAN واحدة من القنوات الفضائية المحببة لدي الكثير من المشاهدين الباحثين عن أقوي الأعمال الدرامية ، وحظيت قناة توب زمان TOP ZAMAN  في الفترة الأخيرة بنسب مشاهدة عالية علي القمر الصناعي النايل سات ، قناة توب زمان TOP ZAMAN واحدة من باقة قنوات توب الشهيرة .

تعرض قناة توب زمان TOP ZAMAN المسلسلات الدرامية القديمة وليست الحديثة ، وتعرض قناة توب زمان TOP ZAMAN أعمال درامية شهيرة لأبرز نجوم الوطن العربي والذي احتلوا مكانة كبيرة في قلوب الجماهير من خلال أعمالهم الدرامية .

وتبث قناة توب زمان TOP ZAMAN مسلسلات درامية علي مدار اليوم ، وما يميز قناة توب زمان TOP ZAMAN أن الفواصل الإعلانية بها ليست طويلة كما في العديد من القنوات .

مسلسلات قناة توب زمان TOP ZAMAN

وتعرض قناة توب زمان TOP ZAMAN العديد من الأعمال الدرامية بشكل مستمر ومتنوع ولعل أبرز المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي :

مسلسل لن أعيش في جلباب ابي؛ بطولة الفنان نور الشريف والنجمة عبلة كامل، ويعد من أنجح المسلسلات المصرية، و محتفظ بمكانته ويحظى بالمتابعة في أي وقت يتم عرضه.

مسلسل عيش أيامك؛ وهو أيضا من بطولة نور الشريف وعبلة كامل في إطار كوميدي عائلي.

مسلسل الليل واخره؛ بطولة النجم المصري الكبير يحي الفخراني ومع باقة من النجوم المصريين منهم؛ هدي سلطان ونيرمين الفقي وسعاد نصر وغيرهم.

تردد قناة توب زمان TOP ZAMAN

التردد     :   10815

معدل الترميز  : 27500

معامل الاستقطاب : أفقي

القمر الصناعي      : النايل سات

تصويب الخطأ  :   5/6

تنزيل قناة توب زمان TOP ZAMAN

ويتم البحث عن القناة بالتردد والبيانات السابقة من خلال ريموت الريسفر، من قائمة menu، ثم بعد ذلك نختار البحث اليدوي وندخل تلك البيانات، ثم نضغط على الحفظ، وتظهر مجموعة من القنوات من بينهم تلك القناة

توب زمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى