أهل الفن

عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات المصرية عن عدد حلقات مسلسل برغم القانون منذ الإعلان عنه ، حيث تصدر مسلسل برغم القانون محركات البحث الاجتماعي بعد الإعلان عن بعض الفنانين المشاركين في العمل.

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية عدد حلقات مسلسل برغم القانون .

عدد حلقات مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويتكون مسلسل برغم القانون  من 30 حلقة ، حيث ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة .

قصة مسلسل برغم القانون

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة “صدفة” مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلس برغم القانون

مسلسل برغم القانون يعتبر البطولة الأولى المطلقة للفنانة إيمان العاصي ، والتي حققت نجاح كبير بعد مشاركتها في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان .

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبضم في بطولته عددا من تجوم الفن أبرزهم: ايمان العاصي، هاني عادل، فرح يوسف، محمد القس، جوري بكر، ورحاب الجمل وعايدة رياض و آخرون من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى