أهل الفن

ياسمين عبد العزيز ويكيبيديا

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند وذلك عقب عرض حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع علي قناة دي أم سي ، هذا ويرغب الكثيرين في معرفة الكثير من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالفنانة ياسمين عبد العزيز من أعمالها وحياتها الشخصية .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية أبرز المعلومات المتعلقة بالفنانة ياسمين عبد العزيز ، والتي أصبحت واحدة من أشهر وأنجح الفنانين في العالم العربي .

كم عمر الفنانة ياسمين عبد العزيز ؟

ياسمين عبد العزيز من مواليد 16 يناير 1980 لذا فأن عمرها اليوم هو 44 عاماَ .

تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي و بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت».

عدد زيجات ياسمين عبد العزيز

تزوجت ياسمين عبد العزيز في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة»، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018.

و في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي، ثم  في مايو 2020 أعلنت زواجها منه، وفي 17 يناير 2024 أعلنت انفصالها عنه.

حسابات التواصل الاجتماعي لياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز لديها حساب على الفيس بوك، يتابعه أكثر من عشرة مليون متابع ،  في حين أنها لديها حساب على انستقرام، يستطيع أي شخص معجب بها أن يدخل حسابها و يتواجد على ذلك الحساب حوالي 16 مليون متابع.

الأعمال الدرامية لياسمين عبد العزيز

مسرحيات ياسمين عبد العزيز

أفلام ياسمين عبد العزيز

أعمال أخرى لياسمين عبد العزيز

  • فوازير رمضان – العيال اتجننت.
  • المسلسل الإذاعي مبروك جالك قلق.
  • المسلسل الإذاعي الحلوة والكداب.
  • المسلسل الإذاعي فراولة.
  • المسلسل الإذاعي دوخيني يا لمونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى