رياضة

نهائي عربي خالص .. موعد وقنوات عرض مباراتي الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والترجي .. في موقعة نارية يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ، يبحث الكثيرين عن موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 ، في نهائي عربي مكرر من العام الماضي ، حيث يخوض المارد الأحمر النهائي الأفريقي للعام الخامس على التوالي في رقم قياسي انفرد به الأهلي كأول نادي أفريقي يحقق هذا الإنجاز القياسي .

وصعد الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعدما أطاح بمازيمبي الكونغولي بعد التعادل في الكونغو بدون أهداف والفوز في القاهرة بثلاثية نظيفة من توقيع وسام حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ، في حين صعد نادي الترجي للنهائي الأفريقي عقب تخطى صن داونز الجنوب الأفريقي بعد الفوز عليه في تونس وجنوب أفريقيا بهدف نظيف في كل مباراة في مفاجأة من العيار الثقيل .

الأهلي والترجي

هذا وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين من قبل عام 2012 و 2018 ، وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1.

وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الترجى التونسى في نهائى دوري أبطال أفريقيا

يستعد الاهلى لمواجهة الترجى التونسى في رادس في 18 مايو المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في 25 مايو المقبل بالقاهرة.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى