رياضة

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2024

يرغب الكثير من محبي وعشاق كرة القدم الأسيوية في معرفة موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2024 ، والذي تحددت أطرافه بعد صعود العين الإماراتى على حساب الهلال السعودي و فريق يوكوهاما مارينوس الياباني .

فريق يوكوهاما مارينوس الياباني، تأهل على حساب ضيفه أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ، بنتيجة 5-4 بضربات الترجيح، في المواجهة التي أقيمت بينهما علي ملعب يوكوهاما،  فى اليابان ، فيما أطاح نادي العين الإماراتي بنظيره الهلال السعودي من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، رغم الخسارة 2-1، على ملعب “المملكة أرينا”، فى الإياب مستفيداً من فوزه 4-2 ذهاباً في الإمارات، ليتأهل بمجموع المباراتين 5-4 إلى المباراة النهائية للبطولة.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2024

تُقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2024، يوم السبت 11 مايو المقبل، فيما سيقام إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024 يوم 25  مايو القادم على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

كم مرة حقق يوكاهاما والعين اللقب الأسيوي ؟

ويطمح فريق يوكوهاما فى رفع الكأس للمرة الأولى فى تاريخه، بعدما حسم تأهله إلى نهائى دورى أبطال آسيا للمرة الثانية ، فيما صعد العين الإماراتي إلى النهائي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد نسخ 2003 و2005 و2016، وفاز الفريق باللقب خلال الظهور الأول، بينما خسر في النهائيين التاليين، لتظل الكرة الإماراتية بذهبية العين الوحيدة 2003.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى