أخبارأهل الفنالرئيسية

” أحمد زكي ضربني بالقلم وطلاقي غلطة ” .. نادية شكري تتصدر التريند بعد تصريحاتها الأخيرة

تصدرت الفنانة نادية شكري، محرك البحث الشهير جوجل ، وذلك بعد ظهورها الإعلامي على قناة سي بي سي ، وحديثها عن زوجها الراحل سامي وقصة انفصالهم ، كذلك تحدثت عن مشاركتها مؤخراَ في مسلسل جودر الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي .

وكشفت نادية شكري عن سبب فشل جوازها من الفنان الراحل سامي العدل وقالت: “من ضمن أسباب فشل جوازي إني كنت غيورة بزيادة، الغيرة دمرت لي حياتي، لو رجع بيا الزمن تاني مش هتطلق من سامي العدل بدليل إني متجوزتش بعد منه وأهله دول أهلي لحد دلوقتي وسندي بعد ربنا وعائلة العدل حتى بعد الانفصال إخوتي وحبايبي.. غيرتي الزائدة وتهوري وتسرعي في الغضب، هم سبب طلبي الطلاق من سامي العدل، هو كان شقي وأنا غيورة”.

كشفت الفنانة نادية شكرى، تفاصيل موقف قاسٍ في مسرحية “العيال كبرت” جعل الفنان الراحل أحمد زكي “يضربها بالقلم”، مشيرة إلى أن أحمد زكي كان زميلها في المعهد وسبقها بعدة سنوات، وكانت علاقته بسامي العدل جيدة، وفوجئت عندما كانت تتزين أمام المرآة، ولم تنتبه له خلال حديثه لها، فلطمها على وجهها.

آخر أعمال نادية شكري

ومن ناحية اخري، شاركت مؤخرًا الفنانة نادية شكري في مسلسل «جودر» بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد فتخى، سامية الطرابلسى، هدى مجد، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، وعدد من ضيوف الشرف، ومن من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى