أخبارأهل الفن

” ما تقولينه وهم ” .. مصطفى أبو سريع يهاجم ياسمين عز

تصدر الفنان مصطفى أبو سريع محرك البحث الشهير جوجل، اليوم الاثنين، وذلك بعد استضافته في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز ، وذلك عقب النجاح الذي حققه مسلسل العتاولة الذي شارك فيه مع عدد كبير من النجوم خلال شهر رمضان الماضي .

مصطفى أبوسريع يهاجم ياسمين عز

ووجه الفنان مصطفى أبو سريع انتقادات للإعلامية ياسمين عز خلال البرنامج ، حيث أعتبر أنا ما تناقشه من أفكار وعلاقة الزوج والزوجة شيء خيالي في الوقت الحالي ولا تمت للواقع بصلة ، مطالباَ إياها بطرح أفكار أكثر واقعية .

وقال مصطفى أبوسريع موجهًا حديثه لياسمين عز: “كنت سببًا في وقوع الكثير من حالات الطلاق، هذا لا يصح”.

وتطرق أبوسريع إلى تأثير الإعلام على العلاقات الزوجية، ملقيًا باللوم على الإعلام في بعض الأحيان لتصويره المبالغ فيه للمشكلات الزوجية، مما قد يؤدي إلى فرقة بين الأزواج بدلًا من حل الخلافات بطريقة بناءة.

هذا و اعترضت ياسمين عز، مشيرة إلى دور البرامج في تسليط الضوء على قضايا مهمة قد تُساهم في الواقع بزيادة الوعي وتحسين العلاقات، ليرد أبو سريع: “ما تقولينه وهم.. أنت تستفزين الناس بكلامك”.

وشارك أبوسريع قصصًا من مسيرته الفنية، تحدث فيها عن الصعوبات التي واجهها في بداياته، وكيف تعامل مع الغيرة والتحديات في الوسط الفني، مستنكرًا الأسلوب الذي يتبعه بعض الشبان الراغبين في دخول مجال التمثيل دون بذل جهد حقيقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى