أهل الفنأخبارالرئيسية

قائمة أفلام عيد الفطر 2024 في سينمات مصر

يبحث الكثير من المواطنين من محبي السينما عن الأفلام المعروضة في السينمات خلال إجازة عيد الفطر 2024 ، وذلك لكي يستمتعوا بمشاهدة الأفلام مع عائلاتهم وأسرهم في السينمات المختلفة .

ننشر لكم في السطور التالية قائمة الأفلام المعروضة في  سينمات مصر خلال عيد الفطر 2024، وأبرزها سينما مول العرب، ومول مصر، جلاكسي المنيل.

قائمة أفلام عيد الفطر في سينمات مصر

فيلم أسود ملون

تدور أحداث فيلم “أسود ملون” حول معناة رنا رئيس المتخصصة في تنسيق الأفراح وحفلات الزفاف من أزمة عاطفية، وتلجأ إلى طبيب نفسي لمساعدتها لتتجاوز محنتها، لتتصاعد الأمور مع ظهور محمد كيلاني في حياتها، الأمر الذي يقلب الأحداث رأسًا على عقب.

فيلم “أسود ملون” بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين، تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

سينمات عرض فيلم أسود ملون

ويعرض فيلم “أسود ملون” عبر شاشة سينما سيتي ستار، وكوزوموس (وسط البلد).

فيلم ” عالماشي “

فيلم “عالماشي” بطولة كريم عفيفي، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، تأليف أحمد عبد الوهاب وإخراج محمد الخبيري.

سينمات عرض فيلم عالماشي

يعرض فيلم “عالماشي” عبر شاشة سينما “جلاكسي المنيل”، و”أمريكانا بلاذا”، و”مول العرب” و”مول مصر” و”كايرو فيستفال” و”سيتي ستار”، وسينما “كوزوموس”.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” في إطار كوميدي رومانسي، حول زوجين يتورطان في العديد من المشاكل، إلى أن يحدث شيء يقلب حياتهما رأسا على عقب.

يضم فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم هشام ماجد، وييومي فؤاد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

سينمات عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعرض فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” عبر شاشة سينما أمريكانا بلاذا، ومول مصر، وكايرو فيستفال، وسيتي ستار، وكوزوموس.

فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو حول مجموعة أصدقاء يمارسون طوال الوقت أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تورطهم في العديد من الأزمات الكبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة للغاية.

يضم فيلم “شقو” نخبة من نجوم الفن، أبرزهم محمد ممدوح، ويسرا، دينا الشربيني، وأمينة خليل، وتأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

سينمات عرض فيلم شقو

يعرض فيلم “شقو” عبر شاشة عرض سينما “أمريكانا بلاذا”، و”جلاكسي المنيل”، و”مول العرب”، و”مول مصر”، و”كايرو فيستفال”، و”سيتي ستار”، و”كوزوموس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى